ورشة عمل حول التوعية بحقوق الملكية الصناعية

img

نظمت وزارة الصناعة والتجارة والتموين / مديريه حماية الملكية الصناعية بالتعاون مع غرفة تجارة العقبة ندوة بعنوان ” التوعية بحقوق الملكية الصناعية”.
وهدفت الورشة التي عقدت في غرفة تجارة العقبة الى التعريف بالخدمات التي تقدمها مديرية حماية الملكية الصناعية والية العمل القانونية إضافة الى الشروط الشكلية والموضوعية التي يتطلبها القانون حيث تم بيان أهمية تسجيل حقوق الملكية الصناعية ومضار التعدي على هذه الحقوق كما تم شرح بعض المواضيع التي تهم الملكية الصناعية وتهدف الى زيادة النشاط الابداعي والابتكاري.
وتم خلال الورشة مناقشة عدة مواضيع كان من أبرزها ” دور مديريه حماية الملكية الصناعية، وتسجيل العلامات التجارية، وحماية براءات الاختراع وحماية الرسوم الصناعية والنماذج الصناعية بالإضافة الى دور الملكية الفكرية في دعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة في الأردن “.
وحضر الورشة ممثلا عن وزارة الصناعة والتجارة والتموين زين العواملة مدير مديرية الملكية الصناعية وغازي الطوالبة والمهندس عبد الحليم الجمرة وعن غرفة تجارة العقبة عامر المصري وعن مديرية صناعة وتجارة العقبة ابراهيم الحوامدة وعدد من المفوضين عن الهيئات التجارية والصناعية والمحلية في منطقة العقبة الخاصة.
ويأتي عقد هذه الورشة ضمن عدد من فعاليات التوعية الموجهة للقطاع الخاص التي تقوم بها وزارة الصناعة والتجارة والتموين.

مواضيع متعلقة

اترك رداً