المنتخب النسوي يصعد تحضيراته لمواجهة نظيره البحريني

img

حمزة الخطيب
صعّد منتخب السيدات لكرة القدم تدريباته استعداداً لمواجهة نظيره البحريني بعد غد الاثنين في افتتاح تصفيات كأس اسيا 2018، والمقامة في طاجيكستان خلال الفترة من 3-12 نيسان الجاري.

واجرى الجهاز الفني حصة تدريبية اليوم 1 نيسان بنفس توقيت خوضه اللقاء المنتظر، سعياً لبلوغ اقصى جاهزية ممكنة، حيث اظهرت النشميات خلال التمارين جاهزية بدنية وفنية عالية.

وركزت الحصة التدريبية على زيادة الانسجام بين اللاعبات، اضافةً الى تطبيق بعض الجمل التكتيكية في الكرات الثابتة والضربات الركنية، وكيفية التعامل معها من الناحيتين الدفاعية والهجومية.

وابدت مدربة المنتخب سوسن الحساسين ارتياحها خلال المعسكر الحالي، واكدت على الروح العالية التي تسود اجواء الاعداد قبل خوض لقاء البحرين.

واضافت: نتطلع لبلوغ لقاء البحرين بالجاهزية الفنية والبدنية المطلوبة، خاصة وان اللاعبات يبدين رغبة كبيرة بتحقيق نتائج ايجابية.

يذكر ان الجهاز الطبي للمنتخب فضل عدم اشراك اللاعبة ياسمين خير بتدريبات اليوم، حيث خضعت لتمارين منفردة للتخلص من اثار اصابة عضلية طفيفة.

وينتظر ان يجري المنتخب الوطني التدريب الرسمي مساء غد الاحد على ذات الملعب الذي سيحتضن لقاء النشميات، ليضع اللمسات الاخيرة على التشكيلة الاساسية التي ستخوض مواجهة البحرين.

مواضيع متعلقة

اترك رداً