الجزيرة يعود للصدارة في الأسبوع 17 لدوري المحترفين

img

حمزة الخطيب
اختتمت اليوم السبت 1 نيسان منافسات الأسبوع السابع عشر من مباريات دوري المحترفين – المناصير لكرة القدم، والتي أقيمت على مدار يومي الجمعة والسبت.

وعن منافسات اليوم الاول، حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله مباراة الوحدات والأهلي، والتي أقيمت على ستاد الملك عبدالله الثاني، وافتتح التسجيل للوحدات حسن عبدالفتاح في الدقيقة 54، وانتظر محمود مرضي حتى الدقيقة 90+2 ليعادل النتيجة لصالح الأهلي، الذي صعد بهذا الفوز للنقطة 20 ثامنا، في حين فقد الوحدات الصدارة ، حيث أصبح في رصيده 34 نقطة خلف الجزيرة الذي استعاد صدارته في نفس الجولة.

وعلى ستاد عمان حقق الجزيرة فوزا على نظيره البقعة 3-1، حملت توقيع مارديك مارديكيان في الدقيقة 40 من نقطة الجزاء ومحمد طنوس هدفين في الدقيقتين 62و 79، بينما سجل هدف البقعة الوحيد محمد العملة في الدقيقة 88، ليعود الجزيرة بهذا الفوز للصدارة برصيد 35 نقطة، وتوقف البقعة عند النقطة 12 عاشرا.

وفي ثالث مباريات يوم الجمعة من الأسبوع 17 ، حقق منشية بني حسن فوزا على مضيفه الصريح 2-1 ، عن طريق نهار الرشود الدقيقة 9 وعادل هماني في الدقيقة 51، وتكفل صدام شهابات بهدف الصريح الوحيد في الدقيقة 81، وارتقى المنشية بهذا الفوز للنقطة 30 رابعا، وتجمد رصيد الصريح عند النقطة 11 في المركز الأخير.

واستكمالا لمنافسات الأسبوع، حقق الرمثا فوزا على نظيره الحسين بهدفين دون رد، عن طريق حمزة الدردور في الدقيقة 17 وعمار أبو عليقة في الدقيقة 40 ليصل الرمثا بهذا الفوز للنقطة 26 خامسا، وبقي الحسين سادسا برصيد 23 نقطة.

وحقق الفيصلي فوزا عريضا على شباب الاردن بخماسية نظيفة حملت توقيع أكرم الزوي (هاتريك) في الدقائق 29 و 58 و 66، وياسر الرواشدة هدف في الدقيقة 22 ولوكاس في الدقيقة 63، وبهذه النتيجة يرتقي الفيصلي للنقطة 33 في المركز الثالث، في حين توقف رصيد شباب الاردن عند النقطة 21 سابعا.

وفي أخر منافسات الجولة، حقق ذات رأس فوزا على مضيفه سحاب بهدفين نظيفين حملا توقيع يوسف محمد في الدقيقة 29 وسامر سالم في الدقيقة 39، ليصبح في رصيد ذات رأس 14 تاسعا، وبقي سحاب عند النقطة 13 عاشرا.

ومع ختام الاسبوع السابع عشر، واصل مارديكيان صدارة هدافي البطولة برصيد 12 هدفا في حين يأتي منذر أبو عمارة ثانيا برصيد 8 أهداف، وثالثا محمد الشيشاني 6 اهداف بنفس رصيد أكرم الزوي وحسن عبدالفتاح على التوالي في المركز الرابع والخامس.

مواضيع متعلقة

اترك رداً